شروط الاستخدام
أهلًا بك في منصة (همة) الإلكتروني من خلال الدخول إلى موقعنا الإلكتروني، توافق على هذه الشروط والأحكام ويُرجى الاطلاع على هذه الأحكام والشروط قبل القيام بأي عملية شراء من خلال استخدام هذا الموقع انت توافق على الامتثال لهذه الأحكام منصة همة هي خدمة إلكترونية لمؤسسة همة الخير للتقنية المعلومات ذات مسؤولية محدودة تهدف إلى عرض منتجات التجار من الادوات والمستلزمات والمنتجات الطبية والتعليمة وغيرها من السلع التى يحتاجها اصحاب الهمم ولكي تتمكن من القيام بعملية شراء عبر منصة همة ، سيُطلب منك تسجيل دخولك و ستسمح المعلومات التي ستزود بها منصة همة بالتعامل مع طلبك بطريقة فعالة وسريعة وبما أن عملية الدفع ستتم إلكترونيًا من المهم أن تُدخل كل المعلومات المطلوبة بطريقة دقيقة و سوف يضمن ذلك توصيل طلبك في الوقت المحدد من دون أي تأخير وسيتم التعامل مع كل المعلومات بسرية تامة سوف نشارك أي بيانات تتعلق بالمستهلك مع الطرف الثالث ويتم الاحتفاظ ببيانات جميع المستهلكين على خادم آمن وسيتوفر الموقع الإلكتروني للأفراد الذين يستوفون أحكام وشروط منصة همة والذين يحملون أي من بطاقات الائتمان أو يكون الدفع عن طريق التحويل أو عند توصيل الطلب من خلال التقدم بطلب شراء بضاعة، يسمح لعملاء منصة همة بالتحقق من الأرصدة ونقل أو الحصول على معلومات (ومن ضمنها أي معلومات مستحدثة) إلى أو من طرف ثالث عند القيام بأي عملية دفع تكون عن طريق المستخدم حامل البطاقة عليك الموافقة على عدم انتحال صفة شخص أو كيان ما أو استعمال اسم زائف او اسم يُمنع عليك استخدامه يمكن لمنصة همة أن تستخدم المعلومات التي تقدمت بها للقيام بمراجعات مناسبة متعلقة بمكافحة التزوير، وتستطيع الجهه المعنية بهذا الأمر الاحتفاظ بسجل عن تلك المعلومات ونحتفظ بحق حظر كميات متعددة من سلعة معينة يتم إرساله إلى أي عميل أو عنوان بريدي في حال تغيّرت معلوماتك الشخصية، يرجى إعلامنا بذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء على عنوان البريد الإلكتروني التالي support@himah.sa يمكننا في منصة همة تعديل هذه الأحكام وفقاً لما يناسبهم وإن لم توافق على تغييرات هذه الأحكام فعليك التوقف عن استعمال هذا الموقع الإلكتروني باستعمالك هذا الموقع بعد إجراء أي تغيير (تغييرات) عليه، فأنت توافق على التقيد بالأحكام بالشكل الذي باتت عليه أي تغييرات تتم بعد تقدمك بطلب شراء لدينا لن تؤثر بالطلبية، إلا إذا اضطررنا وفق القانون إلى إحداث التغيير.
*عملية الشراء:
عندما تقوم بعملية شراء عبر منصة همة الإلكتروني فأنت تعرض شراء منتج (منتجات) نظير المبلغ المعروض والخاضع لهذه الأحكام ونقوم بالقبول بجميع الطلبات وتوفيرها.
* التقدم بطلب شراء:
يحوي الموقع
الإلكتروني دليلاً توجيهياً سيساعدك خطوة بخطوة، على التقدم بطلبك ويمكنك التقدم
إلكترونياً بطلب الحصول على أي منتج من خلال النقر على خانة (تأكيد الطلب)
الموجودة في آخر الطلب ما إن يتم التقدم بطلب حتى تتلقى رسالة إلكترونية تؤكد
تفاصيل الطلبية وستُرفق الرسالة برمز دفع مرجعي و بقيمة المشتريات التي ستُحسم من
بطاقة الائتمان خاصتك و للمعلومية أنه في حين تم عرض المنتجات المتوفرة على منصة
همة قد تكون هذه المنتجات غير متوفرة في بعض الأحيان لأسباب متعلقة بالشحن
والمستودعات وخارجة عن إرادة المنصة في حال حصول ذلك وكانت لديك طلبية فسوف نعلمك
بالأمر أو نعيد لك فوراً ثمن المنتجات التي اخترتها ولم تكن متوفرة وكذلك يوافق
موقعنا على طلبيتك عندما تتلقى رسالة إلكترونية نعلمك فيها أننا أرسلنا المنتج
(المنتجات) كما طلبت وكما هو موضح في الرسالة، إلا في حال ذكر عكس ذلك يتم قبول
الطلبية بمجرد إرسال الرسالة الإلكترونية بغض النظر عن المشاكل التقنية التي قد
تصادفها والخارجة عن إرادة منصة همة والتي تحول دون استلامك لتلك الرسالة
الإلكترونية في الوقت المناسب و للحصول على أي معلومات حول طلبيتك (طلبياتك)،
يُرجى مراسلة خدمة العملاء على الايميل التالي : support@himah.sa خلال ساعات العمل من 9 صباحا حتى 5 مساء
وقد يرفض الموقع طلبك في حال:
١)
كان الغرض الذي طلبته قد نفد.
٢) لم
نتمكن من الحصول على موافقة الدفع ونحتفظ بحق رفض أي عرض شراء منك وفي أي وقت كان
وفقاً لما نراه مناسباً.
* سياسة التسعير:
على منصة همة
يكون الدفع بكل وسائل الدفع والتي تشمل
البطاقات الائتمانية أو التحويل أو الدفع عند التوصيل و هناك آليتان للتوصيل نقوم
بالتعامل من خلالها، الآلية الأولى تشمل البضائع التي تكون مدفوعة لرسوم التوصيل
والضريبة، والآلية الثانية تشمل البضائع التي لا تكون مدفوعة لرسوم التوصيل
والضريبة وننوه أن تكلفة الشحن تختلف من منتج لآخر ويتم ذكر التكلفة كاملة
والتفاصيل تحت كل منتج.
* الدفع:
سيتم خصم المدفوعات من حسابك من قبل الطرف الثالث (البائع أو التاجر) لدى إرسال ممنصة همة لطلبك عليك أن تؤكد أن بطاقة الدفع المستعملة تخصك أو أن مالكها سمح لك باستعمالها يستطيع مُصدر البطاقة أن يتحقق من صلاحية وتفويضات جميع حملة بطاقات الدفع إذا رفض مُصدر بطاقة الدفع خاصتك منح الإذن بالدفع فلن يكون منصة همة مسؤولاً عن أي تأخير أو عن عدم تسليم الطلبية تتم معالجة تحويلات بطاقات الدفع كلها على الموقع الإلكتروني من خلال استخدام مدخل أي دفع إلكتروني آمن مثل: سداد ، يشفر تفاصيل بطاقة الدفع بطريقة مضمونة كلياً منصة همة يقدم كل العناية المعقولة والتي يقدر عليها للحفاظ على سرية تفاصيل طلبياتك و مدفوعاتك بما أن لا مكان للإهمال من جهتنا فلا يمكن تحميل منصة همة مسؤولية أي خسارة تنجم عن تمكن طرف ثالث من الاطلاع بشكل غير مصرح به على أي بيانات تقدمها أثناء دخولك إلى الموقع أو أثناء وضع طلبية.
*تجاوز الملكية و عامل المخاطرة:
لا يحتفظ منصة
همة بالملكية القانونية للمنتج (المنتجات)
، إنّ ملكية المنتجات و ضمانها ترجع للطرف الثالث (البائع أو التاجر) إلى أن يُدفع الثمن
كاملاً ويتم استلام المبلغ تعود الملكية
القانونية للمنتج (المنتجات) إلى الطرف الثالث فوراً في حال أعيد المبلغ المدفوع
إليك تنتقل مسؤولية تعرّض الغرض للخطر
إليك عند تسليمه.
* الاتصال بنا:
للحصول على مساعدة خلال عملية الطلب أو لتقييم
خدمتنا، يُرجى إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي: sales@himah.sa
وللاتصال
بممثل عن قسم خدمة العميل للاستفسار عن الشحن أو التسليم، يرجى إرسال رسالة
إلكترونية على العنوان التالي tracking@himah.sa